اللحوم في فلسطين مع حسين وأمجد بدرية | بودكاست تقارب | #37
15 ابريل 2022
الاستماع للحلقات عبر منصات البودكاست

يحاور أحمد البيقاوي حسين وأمجد بدرية في الحلقة 37 من بودكاست تقارب عن بداية عملهم في اللحوم وانتقال المهنة من الآباء للأبناء، وعن اللحوم الأكثر طلبًا في رمضان، وعن سبب ارتفاع أسعار اللحوم في فلسطين، وعن سوق اللحوم وتأثره بالرواتب في فلسطين، وعن منع الحكومة الفلسطينية استيراد العجول من الاحتلال.

حسين وأمجد بدرية، الوالد حسين بدرية، أصبح جزارًا بعدما ورث المهنة من والده، ويمتلك محلًا لبيع اللحوم في القدس وآخر في رام الله، انتقلت المهنة منه لأبنائه ومنهم أمجد.

بودكاست تقارب، برنامج حواري فلسطيني أسبوعي يُعرّفه اسمه، يخوض بمسارات شخصية ويسعى لنقاش التقارب والتباعد في الافكار بعد سنين من البعد والابتعاد تَبِعت الربيع العربي، ويأتي أيضا في زمن وباء كورونا والتباعد. حلقة جديدة في سهرة الخميس وضيف ومسار جديد.

 يقدم وينتج بودكاست تقارب أحمد البيقاوي، وهو صانع محتوى وناشط فلسطيني من مدينة طولكرم، تركز نشاطه السياسي في فلسطين والخارج بعد عام 2011، وبدأ التدوين المكتوب بعد زيارته لغزة عام ٢٠١٣، والتدوين المرئي عام ٢٠١٦. عام ٢٠١٨ أعدّ وأنتج التحقيق الاستقصائي “سفارة الموت: من يتستر على قاتل عمر النايف؟”. يعمل اليوم في مجال إدارة الإعلام الفلسطيني والعربي منذ عام ٢٠١٤، وساهم في تنظيم وتأسيس العديد من المنصات الإعلامية والمبادرات السياسية والاجتماعية. 

جميع الحقوق محفوظة © 2024