شوية تساؤلات

 

بعد المشاهد التي رأيناها لأبناء الاجهزة الأمنية الفلسطينية، وهم يقفون في وجه شباب الخليل اليوم لمنعهم من الاشتباك مع الاحتلال، اسأل نفسي ما هي الأسباب التي تقف وراء استبسالهم في حماية العدو ؟! كيف يبرر ذاك الشرطي لنفسه صفع شاب لمنعه من التقدم لمواجهة الإحتلال ؟! كبف اقنعوه ؟! كيف اوهموه ؟! لماذا اقتنع !

كيف زوروا ذكرياته ؟! كيف انسوه دماء الانتفاضة التي أدمت عيناه ؟! كيف نسي الانتقام والثأر ؟! كيف تجاوز معاناة الاسرى ؟! كيف تناسى هدم البيوت المستمر ؟! كيف غيّر معاناة الحواجز الاسرائيلية ؟!هل جمّلها ؟! اين المبادئ ؟! كيف روضوهم ؟!

اهي العقيدة الامنية الجديدة واللا مبادئ ؟ اهو التنسيق الامني وتبعاته ؟!

 487373_475599465840056_407400249_n

عندما يقف رجل الأمن الفلسطيني بيني وبين عدوي، كيف يفترض بي التعامل معه ؟! هل انصاع لاوامره ؟ هل ارد الصاع صاعين والصفعة بصفعتين ؟! هل علي ازالة كل ما يمنعني من مواجهة العدو مهما كانت تبيرياته ؟! ام اترك هيبته تسقط امام قنابل الغاز التي لمترحمه ايضاً ؟

هي “شوية تساؤلات”، لكنها تعبر عن صراع يدور في داخلي، يزداد بعد كل مشهد جديد تظهر فيه القوات الامنية الفلسطينية استبسالها في منع وإعتقال وسحق كل من ارد تجاوز عجزه وتجاوز هزيمته وذله.

توثيق امبارح قبل ما ييجي بكرة.
ملاحظة: البوسة في المقطع مجرد مؤثرات صوتية ومرئية.🕺😘🎈❤️
...

70 8

ختام فعاليات العيد 🎈🙋‍♂️ ...

95 1

باب أول وآخر غرفة الي ومخزن كل الذكريات. ...

55 0
أبو السوس اليوم خلّص رابع حجر من تبع الاربعطاشر يوم من بداية كورونا، ودخل على الدار عند أهلي وإمي افتتحت المطبخ وراح زمن أسامة السمبتيك.

اشتقنا يا ابو السوس ❤️

أبو السوس اليوم خلّص رابع حجر من تبع الاربعطاشر يوم من بداية كورونا، ودخل على الدار عند أهلي وإمي افتتحت المطبخ وراح زمن أسامة السمبتيك.

اشتقنا يا ابو السوس ❤️
...

149 3

لما تشوف 👈 خبر عاجل: عبطنا موجة كورونا الثانية. 🤦‍♂️ ...

108 2

من غابات بولينزكوي، وآخر طلعة قبل ما ابو السوس يغادرنا ❤️❤️🎈🕺🦸‍♂️ ...

72 1

🦸‍♂️🕺مش لاعب معكم ...

62 2