الرقابة والخصوصية الرقمية مع نديم الناشف | بودكاست تقارب | #49
18 أغسطس 2022
الاستماع للحلقات عبر منصات البودكاست

يحاور أحمد البيقاوي نديم الناشف في الحلقة 49 من بودكاست تقارب عن نشأته، وعن النشاط الرقمي الفلسطيني ، وعن مؤسسة بلدنا وعن مركز حملة وتأسيسه، وعن الخصوصية الرقمية في فلسطين، وعن تطبيق المنسق، وعن السلطة الفلسطينية والضغط على الناشطين.

نديم الناشف، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للمركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي "حملة"، كما أسس جمعية الشباب العربي "بلدنا"، وشارك في تنظيم المجتمع المدني لأكثر من 20 عامًا، وأسس وقاد العديد من الائتلافات الفلسطينية والدولية

بودكاست تقارب، برنامج حواري فلسطيني أسبوعي يُعرّفه اسمه، يخوض بمسارات شخصية ويسعى لنقاش التقارب والتباعد في الافكار بعد سنين من البعد والابتعاد تَبِعت الربيع العربي، ويأتي أيضا في زمن وباء كورونا والتباعد. حلقة جديدة في سهرة الخميس وضيف ومسار جديد.

يقدم وينتج بودكاست تقارب أحمد البيقاوي، وهو مدوّن وناشط فلسطيني من مدينة طولكرم، تركز نشاطه السياسي في فلسطين والخارج بعد عام 2011، وبدأ التدوين المكتوب بعد زيارته لغزة عام ٢٠١٣، والتدوين المرئي عام ٢٠١٦. عام ٢٠١٨ أعدّ وأنتج التحقيق الاستقصائي “سفارة الموت: من يتستر على قاتل عمر النايف؟”. يعمل اليوم في مجال إدارة الإعلام الفلسطيني والعربي منذ عام ٢٠١٤، وساهم في تنظيم وتأسيس العديد من المنصات الإعلامية والمبادرات السياسية والاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة © 2024