بودكاست تقارب | الحلقة #8 | صورة غزة من داخلها وخارجها مع حسام سالم

يخوض أحمد البيقاوي مع حسام سالم في الحلقة الثامنة من بودكاست تقارب في نشأته كمصور في غزة، وأهم الصور التي خرجت منها، وكيف تراها عين المصور بعد الخروج منها، كما يعالج الحوار ظروف خروج الشباب من غزة وظروف إقامتهم خارجها.

حسام سالم هو مصور صحفي حر، بدأ التصوير عام ٢٠٠٨ واحترفه بعد عام ٢٠١٠. عمل مع عدة وكالات ووثق أهم الأحداث في غزة، وكان له بصمات بصوره في كل حدث، خرج من غزة عام ٢٠٠٨ وهو مقيم حاليا في اسطنبول.

بودكاست تقارب هو برنامج أسبوعي يُعرّفه اسمه، يخوض بمسارات شخصية ويسعى لنقاش التقارب والتباعد في الافكار بعد سنين من البعد والابتعاد تَبِعت الربيع العربي، ويأتي أيضا في زمن وباء كورونا والتباعد. حلقة جديدة في سهرة الخميس وضيف جديد نُحاوره بأسلوب مختلف.

يقدم وينتج بودكاست تقارب أحمد البيقاوي، وهو مدوّن وناشط فلسطيني من مدينة طولكرم، تركز نشاطه السياسي في فلسطين والخارج بعد عام 2011، وبدأ التدوين المكتوب بعد زيارته لغزة عام ٢٠١٣، والتدوين المرئي عام ٢٠١٦. عام ٢٠١٨ أعدّ وأنتج التحقيق الاستقصائي “سفارة الموت: من يتستر على قاتل عمر النايف؟”. يعمل اليوم في مجال إدارة الإعلام الفلسطيني والعربي منذ عام ٢٠١٤، وساهم في تنظيم وتأسيس العديد من المنصات الإعلامية والمبادرات السياسية والاجتماعية.


يوتيوب


أبل بودكاست


ساوند كلاود


سبوتيفاي


جوجل بودكاست


تيون إن


ديزر

#بودكاست_تقارب عاد، وعودة حميدة مع الصديق صهيب العصا.  استنونا مساء الخميس.

#بودكاست_تقارب عاد، وعودة حميدة مع الصديق صهيب العصا. استنونا مساء الخميس. ...

12 0

اه مبجبج، بس مش مهم، المهم رجعنا نصور حلقات #بودكاست_تقارب.🎙وبالمناسبة، زمان عنكم وعن صباحيات صوباح الخير المباركة 🌷🥰 ...

143 3

طيب واللايكات رجعت تمام؟ 😂 ...

180 7

دهب مش كلبتي، بس أعز . 😍😂 ...

197 7

ثلاثيني جاد خسر الصيف فراهن على الشتاء بأجرأ جاكيت أحمر عرفه الصيف والشتاء وما بينهما من دراما وإثارة وغموض. وهيكا. ...

199 11
خلص كمان صيف من غير ولا نطة في البحر ولا تمت قبل أن تكون ندا ولا حول ولا قوة إلا بالله.

خلص كمان صيف من غير ولا نطة في البحر ولا تمت قبل أن تكون ندا ولا حول ولا قوة إلا بالله. ...

127 4

🇹🇷 #Istanbul #Turkey ...

75 1

لما كنت اسمع "مشاهدة الغروب"، مكتتش أفهم، ع شو بتتفرجو يعني؟!

بس لما تشوف الغروب في اسطنبول، ومن مساحة عالية وكاشفة، وتشوف كيف بصير قدامك عرض إضاءة، شمس بتلعب بين الغيوم وبتسقط أشعتها بتفاوت على البيوت، مناطق ذهبية ومناطق مضوية ومناطق مطفية تماما، العرض بقعد ساعة وإشي، وكل يوم بيكون عرض شكل، وحجم الجمال بخليك تقعد وتتفرج وتعمل تغذية بصرية، وتمتع عينك حرفيًا.
...

83 6